مال واعمال

برامج عامة ادوات الاستثمار ادوات الباركود التقويم والتاريخ برامج اساسية

اندرويد

برامج عامة تسريع الاندرويد games أخبار الصحة والجمال

ويندوز

برامج عامة ادارة المهام و البرامج ادارة سجلات ويندوز ( الريجيستري ) ادوات Shell ادوات التشغيل الآلي

برامج لينكس

برامج عامة حماية الشبكة تطبيقات السيرفرات مخدمات البريد الالكتروني ادارة المعلومات

برامج ابل مكنتوش

برامج عامة العاب ماك ادارة الشبكات ادوات اتش تي ام ال ادوات الايبود

موبايل وتابلت

برامج عامة ipad iPhone ويندوز 8 نوكيا

العاب

برامج عامة استراتيجية العاب اطفال العاب اكشن العاب ذكاء

التطوير والبرمجة

برامج عامة ActiveX Compilers and IDEs Debugging Setup Generators

تعريفات الكروت drivers

برامج عامة ادوات الشاشات الكاميرات و الاسكانر كروت الشاشة

مكتبة الخطوط

برامج عامة إنجليزيه برامج مساعده عربيه
Copyright Enabled. All Rights Reserved

يسأل محمد الحسن عن Houseparty يقول هل هناك رابط مباشر لتزيل Houseparty, بالتأكيد محمد الحسن هناك رابط مباشر قمنا بتوفيره من اجلك
Houseparty هو تطبيق للقيام بندوات ومحادثات فيديو مع كل أصدقائك. فمن خلال نقرة واحدة سيكون بإمكانك أن تبدأ في مكالمة أي جهة من جهات إتصالك، ولكن أفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع إضافة أشخاص أخرين بكل سهولة لتحول المكالمة الثنائية إلى محادثة فيديو جماعية.

قبل أن تشرع في إستعمال Houseparty ستكون في حاجة إلى حساب شخصي. ولتحصل على واحد فكل ما عليك أن تفعله هو كتابة عنوانك الإلكتروني ثم إختيار إسم مستخدم. كما سيكون عليك بعد أن تنتهي من هذه العملية، أن تقوم بإضافة كل جهات إتصالك على هاتفك الذكي بطريقة تلقائية (ولكنك لست ملزما).

عليك أن تتذكر دائما أنك لتستعمل Houseparty، سيكون من اللازم أن يتوفر المستخدمون الذين تود التحدث معهم على تثبيت مسبق لهذا التطبيق. وهذا يعني تنزيل التطبيق وتسجيل حساب شخصي، الجيد هو أن المحادثات مجانية تماما.

يبقى Houseparty تطبيقا مسليا ووسيلة تواصل مباشرة والتي بفضلها سيكون بإمكانك التواصل مع الكثير من أصدقائك عن بعد.







مرات التنزيل: 121

متطلبات التشغيل: Requires Android 4.4 and up

الحجم:

الترخيص:

الاصدار : 1.31.2

اضيف في: 2019-05-09 23:03:03

اخر تحديث: 09/05/2019

الموقع علي الانترنت:








Description

Houseparty is the face-to-face social network where you can connect with the people you care about most. The app makes connecting face to face effortless, alerting you when your friends are “in the houseâ€‌ and ready to chat so you can jump right into the conversation. The same goes for you opening the app! Your friends will know you’re in the app and ready to chat, so they can join you (…because rejected calls are so last year). Houseparty is truly the next best thing to hanging out in person. See your friends more often on Houseparty.Questions? Comments? Just want a friendly hello?hello@houseparty.comTwitter/Instagram: @housepartyUpdatedMay 8, 2019SizeVaries with deviceInstalls5,000,000+Current Version1.31.2Requires Android4.4 and upContent RatingRated for 12+Parental Guidance RecommendedLearn MoreInteractive ElementsUsers Interact, Shares InfoIn-app ProductsEGPآ 16.99 - EGPآ 88.99 per itemPermissionsView detailsReportFlag as inappropriateOffered ByLife on AirDeveloperVisit websitehello@houseparty.comPrivacy Policy566 Brannan StSan Francisco,CA 94107